آخر الأخباررياضة

الجزائر- الطوغو: عيسى ماندي على موعد مع المباراة رقم 100 مع الخضر

سيلعب الدولي الجزائري عيسى ماندي,- بمناسبة المقابلة التي سيواجه فيها المنتخب الوطني سهرة اليوم الخميس بملعب 19 ماي 1956 بعنابة نظيره الطوغولي برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 (المجموعة الخامسة /الجولة الثالثة)-, المقابلة رقم 100 له مع” الخضر”.

ومن المتوقع أن يشارك ماندي أساسيا أمام الطوغو, في المباراة المرتقبة بداية من الساعة الثامنة مساء (00ر20سا).

وبهذه المناسبة, التي تحمل دلالات كبيرة بالنسبة له, تحدث ماندي في تصريحات للحساب الرسمي لناديه ليل الفرنسي على “فيسبوك” عن مشواره مع “الخضر”, وقال: “منتخب الجزائر يعني لي الكثير(…) انضممت إليه لأول مرة قبل 11 عاما, وتحديدا في نوفمبر 2013, ثم لعبت أول مباراة دولية في مارس 2014, وكانت أول مباراة أيضا لنبيل بن طالب, لقد كانت لحظة مميزة للغاية”.

وأضاف ماندي: ” كل مباراة مع الجزائر لها خصوصية, أنت تمثل بلدا وملايين الجماهير تشاهدك, سواء كانت مباراة ودية أو في كأس أفريقيا أو في كأس العالم, دائما أستمتع باللعب للمنتخب الوطني الجزائري, وهذا شرف كبير لي”.

وتطرق ماندي لأجمل اللحظات التي عاشها مع “الخضر” حيث قال  “أجمل ذكرى لي مع المنتخب الجزائري هي التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 (…) لقد كانت بطولة رائعة منذ البداية وحتى النهاية بفوزنا على السنغال في النهائي, لقد وضعنا النجمة الثانية على قميصنا, وتلك الذكرى لا تنسى”.

وخاض ماندي, إلى غاية الآن, 99 مباراة مع المنتخب الوطني, بين مواجهة ودية, ورسمية, منذ التحاقه بالخضر عام 2013.

ومن المنتظر أن يلتحق عيسى ماندي, سهرة اليوم الخميس, خلال مواجهة منتخب الطوغو, بأساطير المنتخب الوطني, على غرار لخضر بلومي, واسلام سليماني, الذين سبقوه في بلوغ عتبة 100 مباراة مع الخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق