إقتصادالحدث

مالية: السيد فايد يستقبل وفدا عن مجموعة “أوريدو” القطرية

استقبل وزير المالية, لعزيز فايد, الأربعاء بالجزائر العاصمة, وفدا عن مجموعة “أوريدو” القطرية برئاسة مديرها العام عزيز عثمان فخرو, حيث تم بحث سبل تطوير التعاون وتطوير أنشطة المجموعة في الجزائر, وفق بيان للوزارة.

وخلال اللقاء, أشاد الطرفان “بالديناميكية الجديدة التي شهدتها العلاقات الاقتصادية الثنائية, لاسيما في ظل إبرام العديد من اتفاقيات الشراكة في مجالات متنوعة مثل الصحة والزراعة والصناعة”.

كما عبر الوفد القطري “عن ارتياحه لحسن سير استثماراته في الجزائر ونتائجها الإيجابية, معربا عن اهتمامه الكبير بتطوير وتنويع أنشطته في الجزائر, ليس فقط من خلال مواصلة تطوير شبكته, بل أيضا بتعزيز مجموعة الخدمات المقدمة للمستهلكين” يؤكد البيان.

وقد تمحورت المحادثات أيضا, حسب البيان, حول مساهمة هذا المتعامل في جهود رقمنة الاقتصاد الجزائري ومشاركته في تطوير الدفع الإلكتروني حيث “عرض الوفد القطري التجربة التي اكتسبتها مجموعة +أوريدو+ في هذا المجال من خلال وجودها في العديد من الأسواق وهي تجربة يمكن أن تستفيد منها بلادنا”.

واتفق الطرفان في ختام هذا اللقاء “على مواصلة هذا الحوار الثنائي وتعزيز التبادلات بين الجانبين من أجل العمل المشترك لتعزيز علاقات التعاون والاستفادة من الإمكانات الكبيرة لهذا الشراكة”, يضيف المصدر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق