آخر الأخبار
بيان يخص تعويض التذاكر غير المستعملة أثناء جائحة كوفيد 19
كشفت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algérie Ferries، عن إجراءات معالجة تذاكر المسافرين غير المستعملة أثناء جائحة كورونا كوفيد 19.
ودعت شركة Algérie Ferries الركاب المعنيين، لإرسال شكاويهم إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: service.cliententmv@algerieferries.dz
وأوضحت الشركة أنه يجب على المعنيين إرفاق شكاويهم بالوثائق التالية:
1-نسخة من التذكرة (قسيمة الذهاب و / أو العودة)
2-نسخة طبق الأصل من الصفحة الأولى لجواز سفر المسافر الرئيسي.
3-نسخة من كشف الحساب المصرفي (RIB) .