الحدث

دعا الرئيس إلى التدخل العاجل لحل المشكل… منتدى الجالية بتركيا يندد بالطريقة غير الشفافة لبيع التذاكر بأسطنبول

ندد منتدى الجالية الجزائرية بتركيا بطريقة بيع تذاكر على مستوى مكتب إسطنبول، التي كانت غير شفافة وغير منظمة ومن دون أي إعلان رسمي من طرف الخطوط الجوية الجزائرية، مناشدا الرئيس بتكليف المصالح المختصة لاستدراك هذا الإرباك في المعلومات على مستوى المكاتب.

استنكر منتدى الجالية الجزائرية بتركيا، في بيانه، أمس، طريقة بيع التذاكر من مطار إسطنبول الدولي يوم السبت الماضي، التي شابها تلاعب خاصة فيما يتعلق بالأسعار وقضية الحجر الإجباري، في حين تم رفض البيع للكثيرين على مستوى مكتب إسطنبول، بحجة أن رحلات جويلية لم تستأنف بعد، ما يجعل التضارب في المعلومات من طرف مكتب الخطوط الجوية الجزائرية بإسطنبول يزيد من إرباك الجالية ويضع مكتب إسطنبول محل شبهة.

وحيال هذا الوضع المزري الذي تعيشه الجالية هناك، دعا المنتدى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى تكليف المصالح المختصة لاستدراك هذا الإرباك في المعلومات، على مستوى مكاتب الخطوط الجوية الجزائرية في الخارج، وتعامل شركة الخطوط الجوية الجزائرية مع الجالية بكل شفافية، مع مراعاة الجانب النفسي الذي تمر به بسبب هذه الظروف الاستثنائية، مقترحا تفعيل الشراء أونلاين لمراعاة المقيمين في الولايات البعيدة عن مكتب إسطنبول، إضافة إلى زيادة عدد الرحلات وإلغاء الحجر الصحي الإجباري لمن يثبتون سلبية فحص pcr قبل دخول الجزائر بمدة 72 ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق