الوطني

وهران: ربط 661 مستثمرة فلاحية بالطاقة الكهربائية

بلعظم خ

تنفيذا لتوجيهات الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز ودعما للبرنامج التنموي للسيد رئيس الجمهورية، قامت مديرية توزيع السانية بالتنسيق مع مديرية المصالح الفلاحية بربط 661 مستثمرة فلاحية بالطاقة الكهربائية بعدة مناطق بضواحي ولاية وهران منها، بن فريحة، بوتليليس، مرسى الحجاج، وادي تليلات، الكرمة، حاسي بن عقبة طافراوي بوفاطيس البرية عين الكرمة عين الترك مسرغين وبوتليليس، وفقما كشفت عنه المكلفة بالاعلام والاتصال على مستوى المديرية، فلاحي فاطمة.

وحسب ذات المصدر فقد تم التكفل بجميع طلبات الفلاحين الذين استقبلتهم مديرية توزيع السانية عبر رواقها الأخضر الذي تم تخصيصه لهم بهدف تسهيل إجراءات الربط والتسريع في وتيرة الإنجاز.

كما سخرت مديرية توزيع السانية جميع امكانياتها المادية والبشرية لتحقيق هذا البرنامج. الامر الذي ضاعف من نوعية الإنتاج وكميته علما ان من بين المستثمرات الفلاحية التي تم ربطها عشرات المستثمرات النموذجية.

وقد سمحت هاته العملية بوضع أكثر من 326.04  كم من الشبكات الطاقوية موزعة عبر مختلف بلديات الولاية.

في سياق آخر قامت مديرية توزيع السانية بربط العديد من المستثمرين الاقتصاديين منها 54 مستثمر اقتصادي تم ربطه بالإضافة الى مشاريع ربط استراتيجية أخرى مست مناطق صناعية ومناطق نشاطات وغيرها من المشاريع التنموية كمحطات ضخ المياه الموزعة عبر القطر الولائي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق