آخر الأخباررياضةمتفرقات

مولودية وهران تركز على لقاء البيض وستتربص ب”الموحدين” بداية من هذا الأحد

 بوزيدي : "راض على التعادل أمام السنافر وتقدمنا بخطوة عملاقة لتحقيق البقاء"

 -نهاية الموسم لدلّة وسيخضع لعملية جراحية على مستوى الكتف هذا الاثنين.

 

كان فريق مولودية وهران من بين الفرق التي حققت نتائج إيجابية في الجولة الثامنة والعشرون بالنسبة للفرق التي تصارع من أجل تفادي السقوط، حيث تبقى في المركز الثالث عشر الذي تتقاسمه رفقة إتحاد بسكرة.

وسيكون الفريق الوهراني مطالبا بأن ينسى هذا اللقاء ولا يركز سوى عن لقاء هذا الثلاثاء ضد منافس مباشر من أجل البقاء ألا وهو مولودية البيض، مباراة سيكون فيها رفقاء إيبوزيدان مطالبون بتحقيق الفوز لا غير إن أرادوا تحقيق البقاء بصفة من المفروض أن تكون نهائية.

 

بوزيدي : “هذه النقطة المحققة أمام السنافر هديّة لأنصارنا”

 

وقد كان المدرب بوزيدي سعيد وراض على النتيجة المحققة أمام شباب قسنطينة، مشيرا أن المهمة كانت ستكون أصعب لو أجري بملعب الشهيد حملاوي بحضور الجمهور : “أنا بصراحة جد راض بالنتيجة التي حققناها في هذه المباراة، خاصة أمام منافس بحجم شباب قسنطينة وكانت المهمة ستكون أصعب لو أجريت المباراة بقسنطينة أمام أنصاره. هذه المواجهة كانت أكثر منها تكتيكية بيني وبين المدرب القدير، عبد القادر عمراني. ورغم التعب عرفنا كيف نعود بنتيجة إيجابية والتي بها تقدمنا بخطوة كبيرة وعملاقة نحو تحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار. الشيء الإيجابي أننا عرفنا كيف نعود في المباراة وفي الأخير أيضا مجازفتي بإقحام اللاعب باكوح كانت في المستوى بالنظر لما قدّمه وأشكر اللاعبين كثيرا على المجهودات التي قاموا بها وهذه النقطة هدية منهم للأنصار لأنه رغم غيابهم إلا أننا عرفنا كيف نحقق نتيجة إيجابية وهدي لهم هذه النقطة، هم الذين وقفوا معنا في الفترة الأخيرة، سواء داخل أو خارج الديار”.

لم يتوان بوزيدي أيضا في شكر الإدارة التي وضعت الفريق في أحسن الظروف، لا سميا فيما يخص ظروف السفر وخاصة العودة للباهية وهران في طائرة خاصة وهذا للسماح للفريق لكي يكون في أحسن الظروف في لقاء هذا الثلاثاء والذي سيكون بملعب أحمد زبانة بداية من الساعة الخامسة إلا الربع.

في سياق متصل، فإن الفريق الذي وصل على الواحدة صباحا من باتنة في رحلة جوية خاصة قد تدرب أمسية هذا السبت في حصة تدريبية خفيفة وفيما يخص اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء فإنهم قد خضعوا لحمام الثلج وهذا للاسترجاع من التعب والإرهاق وبداية من هذا الأحد في منتصف النهار فإنهم سيدخلون في معسكر تحضيري للقاء البيض والذي سيكون بفندق “الموحدين” بالسانيا، حيث يريد بوزيدي وضع كتيبته في أحسن الظروف ويريد أيضا أن يكون التركيز سيّد الموقف في هذه الموقعة.

 

هل سيقحم بوكريت ضد البيض؟

 

فيما يخص الحارس دلّة كرشاي فإن موسمه قد انتهى، حيث أن إصابته على مستوى الكتف أخطر منما كان يتصور، إلى درجة أنه سيخضع لعملية جراحية هذا الاثنين وبهذا لن يحمل مجددا قميص الفريق في هذا الموسم الذي بقي منه أقل من أسبوع فقط وبهذا مرة أخرى قد يقحم حمادي أو ربما سنسجل ظهور بوكريت من جديد هو العائد من إصابة أيضا وعملية جراحية على مستوى الكتف.

الأكيد وهو أن كل الأضواء حاليا في اللون الأخضر لتحقيق الفوز وتحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار ووضع حد لموسم سيكون الأخير بالنسبة للمعاناة، لأن الأنصار وحتى مسؤولي “هيبروك” يريدون أن يعود من جديد الفريق يلعب من أجل الأدوار الأولى ولم لا سدّة التتويجات والأكيد أن لا يلعب من جديد من اجل تفادي السقوط لغاية الجولات الأخيرة من الموسم الكروي.

 

 

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق