آخر الأخباررياضةمتفرقات

مولودية وهران: بوزيدي يؤكد أن عقده ساري المفعول لجوان 2025..

 بلبشير :” هذا آخر موسم سيصارع فيه الحمراوة من أجل تفادي السقوط”

 

 كان الجميع سعيد فوق المستطيل الأخضر وأيضا في غرف تغيير الملابس، بعد الفوز المحقق من طرف مولودية وهران على حساب مولودية البيض، وخاصة البقاء ضمن حظيرة الكبار، من بينهم نائب رئيس مجلس الإدارة، بلبشير فيصل، الذي أراد أن يوضح نقطة مهمة حينما كان يتقاسم الفرحة مع اللاعبين بعد نهاية اللقاء.

“نحن اليوم لا نحتفل بتحقيق البقاء، لأن نادي كبير وعريق مثل مولودية وهران، يجب أن يحتفل بالألقاب وليس بتحقيق البقاء، لكن ما نحتفل به وهو أنه آخر موسم سيصارع فيه فريقنا من أجل تفادي السقوط، لا أكثر ولا أقل وإن شاء الله بداية من الموسم المقبل سنفتح صفحة جديدة وسيصبح الفريق من جديد يلعب من أجل الأدوار الأولى”.

من جهته، المدرب يوسف بوزيدي تنفس الصعداء بعد نهاية اللقاء، هو الذي أحل من أحل وكره من كره نجح في مهمته التي جاء من أجلها ألا وهي تحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار، لأن لو نعود للوراء عندما جاء لتدريب الفريق، كان في ظروف معقدة وصعبة من جميع النواحي والدليل الهزيمة الثقيلة أمام شباب قسطينة الذي لعب معظم مجريات اللقاء بعشرة لاعبين ولكنه فاز على الحمراوة برباعية كاملة بملعب أحمد زبانة.

 

“الحمد لله نجحت في المهمة التي جئت من أجلها لوهران”

 

وقد صرّح ابن حسين داي: “الحمد لله لقد بلغنا هدفنا بتحقيق البقاء على بعد جولة من نهاية الموسم وتفدينا الحسابات الضيقة في الجولة الأخيرة وأشكر الجميع، سواء اللاعب، المسيرين وأيضا الأنصار الذين أهديناهم الفوز رغم غيابهم عن اللقاءين الأخيرين. الحمد لله عرفنا كيف نسير مرحلة العودة رغم صعوبة المهمة والتوتر الكبير الذي كنا نعاني منه وخاصة الضغط الرهيب وكما سبق وأن قلت مولودية وهران نادي كبير يستحق كل الثناء ولعب الأدوار الأولى وليس تفادي السقوط”.

 

 

 

 

“آخر مرة أشرف على فريق يصارع من أجل البقاء”

 

وقد أضاف بوزيدي قائلا : “في وقت ما ندمت حتى على قبولي المهمة وهذا من كقرة صعوبتها ولا أظن أنني مستقبلا سأقبل مثل هذه المهمات الصعبة، التي لديها تأثر حتى على صحتي ولقد جازفت وفي الأخير نجحت في مهمتي وهذا كلّه بفضل الله وأشكر أيضا مسؤولي شركة “هيبروك” الذي وضعوا تخت تصرفنا الإمكانات ولا ننسى دعم السلطات المحلية وعلى رأسهم الوالي والحمد لله أنني كنت عند وعدي ووفيت بكلمتي تجاه ابن الحبيب بن ميمون رحمه الله، والذي قال لي يرحمه الله أبي، لكن ما أطالبكم به وهو ضمان الفريق وهو يذرف الدموع”.

 

“أطلب السماح لكل من أخطأت في حقه”

 

اغتنم المدرب الفرصة لكي يطلب المعذرة من كل من عملوا معه : “لا أخفي عليكم أنه كانت لنا مشاكل داخلية في هذا الموسم لم أكن أريد الكشف عنها، وفي بعض الأحيان ربما كنت قاسي، ولهذا أغتنم الفرصة لكي أطلب المعذرة لكل من أخطأت معه وأنا بدوري أسامح كل من أخطأ في حقي وأنا راضي على ما حققته والكل يعرف ما عانيته، حيث تغيرت النتائج وحتى الانضباط كان في الموعد”.

 

بوزيدي : “يجب التفكير من الآن في الموسم المقبل…”

 

بالنسبة للمدرب يوسف بوزيدي فإنه يجب من الآن التفكير في الموسم المقبل : “بعد ضمان البقاء يجب التفكير في الموسم الجديد ولا يجب ارتكاب نفس الأخطاء، لأن مدينة مثل وهران وفريق عريق مثل مولودية وهران يستحق اللعب من أجل الأدوار الأولى” وفي نفس السياق كشف بوزيدي أنه مازال يملك عقد ساري المفعول لغاية جوان 2025، فهل هذا يعني أنه باق على رأس الفريق لموسم آخر أم أن مهمته ستنتهي مع نهاية الموسم الحالي؟

 نشير أن الفريق سيتنقل في آخر جولة هذا الجمعة إلى ملعب نيلسون مانديلا لمواجهة مولودية العاصمة، في مواجهة سيسلم فيها ذرع البطولة لصالح العميد وسيتقاسم معهم من دون شك “الحمراوة” بعد أن ضمنوا البقاء نهائيا.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق