رياضة

مولودية وهران أمام الفرصة الأخيرة  ببشار للحاق ب”البوديوم”

السبع إدريس في أوّل ظهور وعودة نعماني وخطاب للقائمة الرسمية

 سيكون أمسية الخميس فريق مولودية وهران أمام مباراة الفرصة الأخيرة للحاق بالبوديوم عندما سيواجه شبيبة الساورة بملعب 20 أوت ببشار، في إطار الجولة الثلاثين لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

الأمر سيتعلق بمنافس مباشر والفريق الذي يحتل الصف الثالث والفارق بين الفريقين أربعة نقاط، ما يعني أن المولودية ستكون مطالبة بالفوز أو على الأقل التعادل والأكيد أن الهزيمة ممنوعة ببشار وإلا فإن المولودية ستودع بصفة نهائية مغازلة “البوديوم“.

بالإضافة إلى الحرارة المرتفعة وإجراء اللقاء في حدود الساعة السادسة مساء وظروف التنقل عبر القطار، فإن المشكل الكبير الذي يواجه الطاقم الفني وهي الغيابات، حيث لن يشارك في لقاء اليوم كل من مصمودي، فغلول بالإضافة إلى نقاش هشام، في الوقت الذي سيكون الحارس ليتيم حاضر.

وهذا ما أجبر الطاقم الفني أن يقوم ببعض التغيرات على مستوى القائمة الرسمية، حيث شهدت أول استدعاء للاعب الفريق الرديف، إدريس السبع، الذي سيعوض زميله تميمي، الذي كان سيكون حاضرا ويشارك لتعويض مصمودي وفغلول، لكن الإصابة منعته من المشاركة، في الوقت الذي سجلنا عودة اللاعب الأسبق لإتحاد البليدة وشباب بلوزداد نعماني، لكن الظهور كأساسي ليس مؤكد، لأنه فعلا تعاف من الإصابة ولكنه لم يشارك في أي لقاء رسمي منذ عدة أسابيع ولم يتدرب مع المجموعة سوى حصة أو حصتين، فيا ترى أي خيار سيكون للمدرب الشاب بوعزة في محور الدفاع، أو بالأحرى من هو المدافع الذي سيرافق بن علي بن عمر في المحور، في الوقت الذي سيكون حميدي وعزماني في الرواقين وليتيم في حراسة العرين.

التغيير الآخر الذي كان في القائمة وهو ظهور المهاجم السابق لوداد بوفاريك، خطاب، الذي عوّض صيام، حيث فضل الطاقم الفني أن يستغني عنه وهذا بالنظر لتضييعه فرصا سهلة في اللقاء الأخير ضد كتيبة سوسطارة.

الكل يتمنى بمناسبة لقاء اليوم أن يكون الحكم في الموعد وفي نفس الوقت أن يتم استقبال الفريق جيدا مع التذكير أنه في لقاء الذهاب الحمراوة فازوا على أبماء الجنوب بهدفين لهدف وحيد وفي الموسم الماضي كتيبة سي الطاهر شريف الوزاني حينها فرضت التعادل على الشبيبة المحلية بهدف في كلّ شبكة.

لقاء اليوم سيكون أيضا لقاء خاص بالنسبة لمتوسط الميدان، لقرع محمد، الذي سبق وأن حمل ألوان الساورة لموسمين وهو يعد من بين أهم العناصر في الفريق الوهراني، حيث يعد دينامو خط الوسط بحنكته.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق