رياضة

مهاجم جمعية الشلف عليان يقترب أكثر ليكون ثامن المستقدمين بمولودية وهران

مولودية وهران: الإيفواريان سيري جينولبا ومحمد سيلا يوقعان لثلاثة مواسم

 ل.نــــــــــــــاصر

رّسمت إدارة مولودية وهران يوم السبت توقيع لاعبين جديدين في الفريق السادس والسابع منذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي، ويتعلق الأمر بلاعبين من جنسية إيفوارية.

بعد ضم لاعبين من البطولة، كل من الحارس السابق لشبيبة القبائل رحماني شمس الدين ومتوسط ميدان جمعية السلف جوبا عقيب، ثلاثة عناصر مغتربة، الحارس عقون  والمافعين شاوش وقسوم، جاء الدور للتوقيع للاعبين إفريقيين ويتعلق الأمر بوسط ميدان دفاعي سيري جينولبا، الذي كان ينشط في فريق أساك ميمواز الإفواري وقد التحق بالحمراة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق واللاعب الثاني هو قلب هجومي من جنسية إيفوارية أيضا ألا وهو محمد سيلا، الذي كان يحمل ألوان فريق راسينق أبيدجان حيث وقعا على عقدين لثلاثة مواسم وبهذا يصبح لدى الفريق ثلاثة لاعبين أجانب بما أن الفريق يملك لاعب غاني آخر ألا وهو باكوح. وخلال تقديمهما على الصفحة الرسمية للفريق فإن اللاعبين أبديا استعدادهما لرفع التحدي وفرض أنفسهما في فريقهما الجديد.

ويعوّل على الأوّل لكي يقدم الإضافة في وسط الميدان أما الثاني فيتمنى “الحمراوة” أن يكون قناص الأهداف الذي كان ينقص الفريق منذ عدّة مواسم.

ومثلما كان الحال بالنسبة للتوقيع للاعبين المغتربين فإن هذين العنصرين لا أحد يعرفهما من قبل ولا أحد يعرف فعلا قدراتهما وما هما قادرين على القيام به، لكن يبقى هذا هو خيار الإدارة التي ستقوم في الساعات القليلة المقبلة بالتوقيع لعناصر أخرى، هذه المرة تنشط في البطولة ولكن لغاية الآن لم يعلن عن أسمائها وحديث أيضا عن توقيع ظهير أيسر دولي سابق أيضا. ولهذا يبقى التحفظ هو سيد الموقف بالنسبة للحمراوة حول التحاق هذين اللاعبين.

علمنا أيضا أنه  بنسبة كبيرة مهاجم جمعية الشف عليان هو ثامن الملتحقين بالكتيبة الحمراء، حيث يكون اتفق على كل شيء مع إدارة الفريق وكان منتظر من المفروض هذا الأحد أن يرسم التحاقه بالفريق ليدعم القاطرة الأمامية للكتيبة الحمراء.

أخيرا، فيما يخص مسألة المدرب لا جديد يذكر ومادام الوقت يمرّ فإننا نتجه نحو بقاء يوسف بوزيدي على رأس العارضة الفنية، هو الذي مزال يملك عقد لموم آخر عملية فسخ عقده ستكلف الإدارة غاليا وفي نفس الوقت إدارة بلقاسمي لم تجد مدرب آخر قادر على تدعيم الفريق ولهذا عدا مفاجأة من العيار الثقيل نسير رويدا رويدا نحو بقاء ابن مدينة حسين داي على رأس العارضة الفنية للفريق مع العلم أن بداية التدريبات ستكون من المفروض الأسبوع المقبل  وستبدأ التحضيرات للموسم الجديد وهناك حديث عن دخول الفريق في تربص أوّل بأرض الوطن وثاني سيكون خارج الوطن وهناك حديث عن إجرائه بتركيا وهذا في انتظار التأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق