آخر الأخباررياضةمتفرقات

محرز و بن زيمة و سليماني ضيوف شرف في نيلسون مانديلا  

مباراة الجزائر/ غينيا...

وجهت الاتحادية الجزائري لكرة القدم، دعوة لبعض لاعبي المنتخب الوطني الجزائري. من أجل الحضور موقعة الخضر وغينيا المقررة هذا الخميس. ضمن تصفيات مونديال 2026. بملعب نيلسون مانديلا ببراقي.

وحسب مصادر صحفية، فإن الفاف وجهت الدعوة إلى العناصر الغائبة عن الخضر خلال المعسكر الحالي. في صورة كل من رياض محرز وإسلام سليماني ورامي بن سبعيني إضافة إلى جمال بن لعمري. لحضور هذه مباراة منتخب غينيا الخميس القادم.

كما سيكون نجم الكرة العالمي، ولاعب ريال مدريد السابق كريم بن زيمة واحدا من بين ضيوف الشرف في هذه المباراة، وهو الذي يتواجد في زيارة بالجزائر.

ويتواجد نجم الاتحاد السعودي في الجزائر من أجل قضاء عطلته الصيفية، ولاقى الأخير حفاوة كبيرة من قبل السلطات الرسمية في مدينتي بجاية ووهران.

ويبقى مستبعدا أن تحصل هذه الدعوة على الموافقة والقبول بالنسبة للثنائي محرز وسليماني بسبب ما حدث مع لاعب الأهلي ورافق غيابه عن المعسكر وعدم تقبل الثاني لقرار استبعاده للمرة الثانية على التوالي من المنتخب بعد تربص مارس الماضي.

ويواصل الخضر تحضيراتهم استعدادا للمواجهتين أمام غينيا وأوغندا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعى منتخب “محاربي الصحراء” لحصد 6 نقاط ثمينة تمكنه من قطع خطوة كبيرة نحو الترشح لنهائيات كأس العالم 2026.

ويتصدر المنتخب الجزائري صدارة مجموعته السابعة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام الصومال، على بعد 3 نقاط من أول ملاحقيه في المجموعة السابعة.

 

ق/ر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق