رياضة

طلاق بالتراضي بين مولودية وهران ويوسف بوزيدي وبن عودة سيشرف على الفريق مؤقتا

المدرب إيريك سيكو شال سيحل بوهران هذا الثلاثاء وسيكتفي بدور "الملاحظ" في مواجهة العميد

ل.نـــــــــاصر

كما كان مرتقبا وكما أشرنا إليه عدّة مرات في الأعداد الأخيرة لجريدة “الديوان”، فإن مهمة المدرب يوسف بوزيدي انتهت بعد انتهاء لقاء هذا الجمعة ضد جمعية الشلف وخليفته سيكون المدرب الفرونكو-مالي، إيريك سيكو شال والذي سيحلّ بالباهية وهران بحر هذا الأسبوع.

التعثر الأخير لفريق مولودية وهران أمام جمعية الشلف أين أجبر رفقاء القائد مروان دهار على تقاسم نقاط المباراة في لقاء انتهى بنفس النتيجة التي بدأ بها أنهى العلاقة بين المدرب يوسف بوزيدي ومولودية وهران، هو الذي كان مهددا بالإقالة منذ مدة، خاصة منذ الخسارة ضد ترجي مستغانم وكان غير مرغبو فيه منذ  نهاية الموسم الماضي، حيث طالب العديد من الأنصار رحيله عن الفريق بعد تحقيق الفريق البقاء، لكن الإدارة احتفظت به.

وفي هذا اللقاء بملعب هدفي ميلود أظهر الأنصار لابن حسين داي أنه غير مرغوب فيه فقد تم سبه وشتمه ووجد حتى صعوبات لمغادرة أرضية الميدان وبقي عشرين دقيقة كاملة وهو جالس بعد نهاية المباراة في كرسي الاحتياط.

وقد اتفق صبيحة هذا السبت كل من إدارة الفريق والمدرب بوزيدي على الطلاق بالتراضي، رغم أنه في تصريحاته بعد نهاية المباراة كان قد صرّح أن “مشوار الفريق لغاية الآن ليس كارثي وإن كان هو مهددا بالرحيل فإنه هناك ستة أو سبعة مدربين هم أيضا مهددين بالرحيل من مناصبهم في البطولة بعد ثلاثة جولات ولغاية الآن لا أحسّ أن الإدارة لا تثق في  عملي سواء بالنسبة لشكيب غوماري أو أحمد بلقاسمي”.

وجاء في البيان الذي نشرته الإدارة في الصفحة الرسمية للفريق منتصف نهار هذا السبت أنه بعد رحيل المدرب بوزيدي فإن بن عودة عبد الكريم هو الذي سيتكفل بالفريق لغاية تعيين مدرب جديد من دون التوضيح بشأن مساعدي بوزيدي، سواء بوطاجين، بن مرين ومدرب الحراس عاصيمي وما هو مصيرهم.

وفي انتظار تأكيد من الإدارة فإنه كما أرشنا إليه في عدد أمس لجريدة “الديوان” المدرب الأقرب لتولي زمام العارضة الفنية لمولودية وهران  فهو المدرب مزدوج الجنسية المالية الفرنسية، إيريك سيكو شال، الذي سبق وأن درب المنتخب المالي، هو الذي كان متواجدا في الساعات الأخيرة بالجزائر العاصمة وقد تفاوض مع إدارة الفريق على كل شيء تقريبا لتدريب الفريق.

وحسب ما علمناه فإنه سيحل بوهران إما يوم الثلاثاء أو الأربعاء وسيأتي رفقة أعضاء طاقمه الفني وكان ذلك من بين شروطه بالعمل رفقة طاقم فني يعرفه جيدا وسيكون في لقاء العميد بملعب علي عمار السبت المقبل في ثوب الملاحظ ولن يبدأ فعليا عمله لغاية لقاء الجولة الخامسة عند استقبال شبيبة القبائل.

وحل مدة العقد فيكون قد اشترط على الأقل التوقيع على عقد لمدة مسمين، يعني ما تبقى من هذا الموسم والموسم المقبل وكل هذا في انتظار التأكيد من طرف إدارة الفريق في بيان رسمي وخاصة في انتظار أن يحل الناخب الوطني الأسبق للمنتخب المالي بالباهية وهران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق