الوطني

سوناطراك: إطلاق قافلة تضامنية لدعم المتضررين من الفيضانات الأخيرة ببشار والنعامة

قامت شركة سوناطراك,اليوم الخميس, بإطلاق قافلة تضامنية لدعم المتضررين من الفيضانات الأخيرة بولايتي بشار والنعامة محملة بمعدات و مستلزمات مختلفة. 

وأشرف الامين العام للمجمع, عبد القادر زروقي, على مراسم انطلاق القافلة من مقر القاعدة اللوجستية لسوناطراك بواد السمار بالعاصمة, بحضور كل من الأمين العام للنقابة الوطنية لسوناطراك, خلاف جرود, و إطارات المجمع.

وفي كلمة القاها بالمناسبة, أوضح السيد زروقي بأن هذه القافلة التضامنية تتكون من “09 (تسع) شاحنات مقطورة محملة بمعدات تشمل تجهيزات كهربائية من مولدات ومصابيح ووسائل إضاءة ميدانية, وأثاث خاص بالمؤسسات التعليمية, إضافة إلى عتاد التنظيف والتطهير وإزالة مخلفات السيول والفيضانات وكذا تجهيزات منزلية من طاولات وكراسي وخزائن وأفرشة وأغطية وألبسة وأحذية مختلفة وتجهيزات وألبسة خاصة بالأشغال”.

وأشار الى أن مبادرة سوناطراك تمت بالتنسيق مع ولاة الولايات المعنية, من اجل تخفيف معاناة المواطنين المتضررين والمساهمة في المجهود الوطني للتضامن في أوقات الكوارث والأزمات.

وتسببت التقلبات الجوية التي عرفتها ولايتي بشار و النعامة في الآونة الأخيرة في أضرار معتبرة في البنية التحتية والمنشآت وكذا خسائر في ممتلكات وسكنات المواطنين.

كما ابرز السيد زروقي أن هذه المبادرة التضامنية لفائدة المناطق المتضررة تنبع من “صميم التقاليد الراسخة والمتواصلة لدى سوناطراك في تعزيز قيم التضامن بصفتها شركة مواطنة وقاطرة الاقتصاد الوطني, ودائما إلى جانب المواطنين ومؤسسات الدولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق