رياضة

دراجات: تتويج الدراج حمزة ياسين بطلا للدورة الوطنية للدراجات الهوائية بتلمسان

توج الدراج حمزة ياسين من نادي “مدار برو تيم” بالنسخة الأولى من الدورة الوطنية للدراجات الهوائية في ختام المرحلة الرابعة والأخيرة لجائزة مدينة تلمسان التي جرت اليوم الأحد على مسلك مغلق على مستوى هضبة “لالا ستي” وعرفت فوز منصوري إسلام من نادي “مدار برو تيم”.

وقطع إسلام منصوري خط النهاية بعد سباق 60 كلم بتوقيت (1سا و26د و03 ثا) متقدما على زميله من نفس النادي محمد نجيب عسال (1سا و26د و45ثا) وزكي بودار من نادي مجد القرارة (غرداية) ب 1سا و27 د 19ثا.

وتصدر حمزة ياسين من نادي “مدار برو تيم” الترتيب العام فردي بمجموع 6سا و45د، متقدما على زميليه ميموني أسامة (6سا و46د و50 ث) و منصوري إسلام (6سا و 46د و52 ث(.

وفي فئة الأواسط توج رياحي أنس من نادي أمل المالح (عين تموشنت) الفائز بالمراحل الأربعة بعدما أنهى سباق السرعة النهائي على مسافة 57 كلم في ظرف زمني قدره 1سا و28 د 45 ث، متقدما على دراجي نادي “مدار برو تيم” عبد الحميد شرحبيل وحمزيوي صلاح.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية بمستوى فني مقبول وتنظيم جيد حسب الاختصاصيين. وعرفت هذه التظاهرة التي نظمتها على مدار أربعة أيام الرابطة الولائية لتلمسان بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للدراجات ومديرية الشباب والرياضة بالولاية مشاركة 51 دراجا من فئتي الأواسط والأكابر يمثلون 12 ناديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق