آخر الأخبارالحدثرياضةمتفرقات

بن زيمة يصل إلى الجزائر

سيتابع لقاء "الخضر" و غينيا

وصل اللاعب الدولي الفرنسي كريم بن زيمة صبيحة يوم السبت. الى الجزائر وتحديدا الى مطار بجاية حيث سيقضي ايام بمسقط رأسه كما يتخلل برنامج اللاعب متابعة لقاء المنتخب الوطني الجزائري امام غينيا يوم السادس من شهر جوان الحالي بملعب نيلسون مانديلا.

ويرتقب أن يزور صاحب الكرة الذهبية العالمية 2022، قرية آيت جليل بمدينة بجاية، مسقط رأس والده. كما سيزور مدينة تيارت التي ينحدر منها والدا أمه، قبل زيارته للباهية وهران.

على أن يحضر بعدها لقاء الخضر وغينيا، المقرر يوم الخميس القادم، بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، ضمن الجولة الـ 3 من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

وصنع نجم نادي اتحاد جدّة السعودي، كريم بن زيمة، الحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي، الجمعة بقبّعة فريق مولودية الجزائر.

وظهر اللاعب ذو الأصول الجزائرية، كريم بن زيمة، رفقة صانعة المحتوى الرياضي، سامية بن يونس، الجمعة، وهو يرتدي قبعة “ألتراس” نادي مولودية الجزائر.

ولا يفوت كريم بن زيمة أي فرصة من أجل إظهار ارتباطه ببلده الأصلي الجزائر، علمًا أنه يستعد لزيارته في شهر جوان الجاري.

وارتدى “الحكومة” (كما يُلقب) القبعة التي اشتهر مشجعو نادي مولودية الجزائر بارتدائها خلال الموسم الحالي 2023-2024 تزامنًا مع النتائج المميزة التي حققها فريقهم في البطولة المحترفة الأولى.

ويأتي ظهور كريم بن زيمة بألوان “الشناوة” (لقب يطلق على جماهير المولودية) احتفالًا بتتويج نادي مولودية الجزائر بلقب الدوري هذا الموسم.

وافتك رفقاء يوسف بلايلي لقب البطولة المحترفة الأولى للمرة الثامنة في تاريخهم، والأولى منذ عام 2010. كما تنتظرهم مباراة نهائي كأس الجزائر أمام الجار شباب بلوزداد (لم يُحدّد تاريخها).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق