رياضة

باتنة: حفل استقبال بهيج تحظى به البطلة البارالمبية صفية جلال المتوجة بالميدالية الذهبية  

حظيت البطلة صفية جلال المتوجة بالميدالية الذهبية في رمي الجلة (ف-57) في الألعاب البارالمبية باريس 2024 باستقبال بهيج سهرة أمس الأربعاء بباتنة بإشراف سلطات الولاية.

ووصلت البطلة البارالمبية إلى مقر ولاية باتنة على متن سيارة مكشوفة ضمن موكب مزين بالأعلام الوطنية بعد أن تم استقبالها بمدخل المدينة على وقع طلقات البارود والأهازيج والأغاني الوطنية.

 وتم تكريم البطلة صاحبة الرقم البارالمبي الجديد برمية قدرها 11,56 متر خلال حفل نظم على شرفها بعد تألقها وتشريفها للجزائر في هذه المنافسة الدولية.

  و عبرت صفية جلال بتأثر عميق عن فرحتها الكبيرة بالاستقبال الرسمي والشعبي الذي حظيت به وقالت بأنها تهدي الميدالية الذهبية إلى كافة الشعب الجزائري مشيدة بالظروف التي هيئت لها من أجل تحقيق هذا التألق.

وأكد والي الولاية محمد بن مالك من جهته على أن البطلة صفية جلال لم تدخر جهدا من أجل أن يرفرف العلم الجزائري في سماء باريس فاستحقت بذلك التكريم والاستقبال الشعبي الحار الذي خصها به مواطنو باتنة.

وتم بهذه المناسبة التي حضرها رياضيون ومنتخبون تكريم العداء سمير نويوة صاحب المرتبة الخامسة في سباق ال 1500 متر رجال فئة (ت-46) والرياضية قاسمي مونية صاحبة المرتبة السابعة في منافسات رمي الجلة فئة (ف-32) و الطاقم التقني المشرف على تحضيرهم بالإضافة إلى تسليم 3 كراسي رياضية خاصة بفئة المعاقين حركيا لنادي “أوراس التحدي” لذوي الهمم الذي تنتمي اليه الرياضيتين صفية جلال و مونية قاسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق