إقتصادالوطني

الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر: إختتام فعاليات الطبعة الأولى لصالون النشاطات المصغرة

اختتمت, يوم السبت بالجزائر العاصمة, فعاليات الطبعة الأولى لصالون النشاطات المصغرة, الذي نظمته الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر بين 23 و25 مايو, تحت شعار “القرض المصغر.. آلية لخلق النشاط الإقتصادي”, حسبما جاء في بيان للوكالة.

وعرف الصالون الذي نظم بفندق الرمال الذهبية بزرالدة (الجزائر العاصمة), مشاركة قرابة 20 مقاولا مستفيدا من جهاز القرض المصغر, حيث شكل الحدث فرصة لهم لعرض وبيع منتجاتهم والترويج لها, يضيف البيان.

وفي سياق متصل, أوضح المصدر ذاته أن الحفل الختامي شهد تسليم شهادات تكريم ومشاركة للمقاولين المشاركين في المعرض المنظم على هامش الصالون.

ويندرج هذا الصالون, الذي أشرف على افتتاحه وزير اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة, ياسين المهدي وليد, في إطار الخدمات غير المالية التي تقدمها الوكالة للمستفيدين من جهاز القرض المصغر.

للإشارة، تم خلال اليوم الافتتاحي للصالون, تنظيم مناظرة حول دور الوكالة في إنشاء القرض المصغر, نشطها كل من مدير تنمية البرامج بالمديرية العامة للوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر, الى جانب المدير العام لمؤسسة “قيديني”, ممثل المديرة العامة لتجمع النقد الآلي, وكذا ممثل المعهد الوطني للدراسات الاستراتيجية الشاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق