رياضة

الطبعة السادسة لسباق ”ترايل تيميمون”: حضور أكثر من 90 مشاركا من 12 ولاية

انطلقت اليوم السبت بتيميمون فعاليات الطبعة السادسة لسباق ”ترايل تيميمون”, بمشاركة ما لا يقل عن 95 متنافسا من كلا الجنسين, يمثلون 12 ولاية, حسبما أستفيد لدى المنظمين.

ويهدف هذه الموعد الرياضي السنوي الذي يتواصل على مدار خمسة أيام (26-30 أكتوبر) تحت إشراف الاتحادية الجزائرية للرياضة والعمل وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتيميمون, إلى ترقية الممارسة الرياضة في أوساط العمال, فضلا عن كونه يشكل فرصة للتعارف بين المشاركين واستكشاف المواقع السياحية بالولاية, مثلما صرح لوأج نائب رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضة والعمل, صادق زغادنية.

ويقام السباق على مسلك بطول إجمالي قدر ب 90 كلم, انطلاقا من باب السودان وسط مدينة تيميمون, ومرورا بروابي وواحات وقصور الواحة الحمراء, وذلك عبر خمس مراحل, كما أوضح مدير الشباب والرياضة, عبد الحميد مزري.

ومما يميز هذه الطبعة هو تنظيم منافسة مصغرة في الكرة الحديدية وأخرى في كرة القدم من أجل تنويع المنافسة لتشمل اختصاصات رياضية أخرى, حيث يرتقب أن تتضمن الطبعات المقبلة أنشطة ثقافية وترفيهية, استنادا لذات المصدر.

وبرمجت على هامش هذه التظاهرة خرجات سياحية بغية الترويج للمواقع والمعالم السياحية التي تزخر بها الواحة الحمراء وتشجيع الإقبال على السياحة الداخلية التي عرفت انتعاشا ”ملحوظا” خلال السنوات الأخيرة, كما أشير إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق