رياضة

الحمراوة يضربون بقوة أمام المحرق البحريني في ثالث لقاء ودي بنتيجة 3 أهداف لهدفين

ل.نــاصر
ضرب فريق مولودية وهران بقوة في اللقاء الودي التحضيري الذي جمعه أمسية هذا الثلاثاء بممثل الكرة البحرينية فريق المحرق البحريني، حيث فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.
وكان مروان دهار السباق في فتح باب التهديف عن طريق مخالفة مباشرة في الدقيقة السادسة عشر وقد انتهى الشوط الأول بهذا التفوق الطفيف في اللوح الالكتروني.
مع بداية المرحلة الثانية تمكن الفريق البحريني من تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة والخمسون، قبل أن يتمكن المهاجم الايفواري سيلا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة والستون.
اربعة دقائق بعدها عرفت كتيبة المدرب يوسف بوزيدي كيف تضيف الهدف الثالث عن طريق اللاعب عليان وفي الدقيقة الثمانين من المواجهة تمكن الفريق البحريني من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لينتهي هذا اللقاء بفوز الكتيبة الحمراء بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.
فوز معنوي مهم لأنه كان هذا اللقاء الامتحان الحقيقي في سلسلة المباريات الودية بتركيا والتي ينقصها اللقاء الرابع هذا السبت.
في هذه المواجهة قام المدرب يوسف بوزيدي بتدوير التعداد مقحما تشكيلة في الشوط الأول قبل أن يقوم بتغييرها قي المرحلة الثانيةومن دون شك خرج بعدة نقاط إيجابية من هذا اللقاء سواء من خلال النتيجة والأداء.
النقطة الإيجابية وهو تسجيل ثلاثة أهداف في هذا اللقاء وستة فس ثلالثة مباريات، لكن في المقابلة خط الدفاع تلقى 5 أهداف في ثلاث مباريات.
الأكيد ان الطاقم الفني سيستخلص  العبر من هذه المباريات الودية التحضيرية…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق