آخر الأخباررياضةمتفرقات

الحكم غربال لإدارة مواجهة “نهائي السقوط” 

مواجهة حاسمة بين مولودية البيض وبن عكنون

 عينت لجنة التحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، يوم الأربعاء، الحكم الدولي، مصطفى غربال، لإدارة المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين مولودية البيض ونجم بن عكنون.

في إطار الجولة الأخيرة، من فعاليات الرابطة المحترفة، والتي سيتم التعرف من خلالها على هوية النادي الذي سيغادر، الرابطة المحترفة، رفقة الإتحاد السوفي.

وحسب ماكشفه بيان “الفاف”، فقد جرى تعيين كل من الحكم، زرهوني كحكم مساعد أول في هذا اللقاء، بالأضافة لتعيين الحكم وارد بن سلامة كحكم مساعد ثان. فيما تم تعيين الحكم بن جحان، كحكم رابع في هذه المواجهة.

وسينحصر الصراع على تفادي السقوط بين مولودية البيض ونجم بن عكنون، وذلك بعد إجراء مواجهات الجولة الـ29 من الرابطة المحترفة الأولى، مساء الثلاثاء.

وانقاد نجم بن عكنون لهزيمة قاسية أمام ضيفه شباب قسنطينة بهدف سجله المهاجم بن شاعة في الوقت القاتل، كما انهزمت مولودية البيض بنتيجة هدفين مقابل صفر على أرضية ملعب الشهيد أحمد زبانة في  وهران أمام المولودية المحلية.

وستكون الجولة الأخيرة حاسمة للتعرف على هوية ثاني النازلين إلى الرابطة الثانية، حينما يتواجه الناديان على ملعب زكريا المجدوب بالبيض، وسيكون التعادل كافيا لفرسان الهضاب (المركز 14-35 نقطة) من أجل ضمان البقاء فيما ستكون مهمة أشبال المدرب بلال دزيري (المركز 15-32 نقطة)، صعبة للغاية وسيكونون مطالبين بتحقيق الفوز أمام منافس مدعم بالآلاف من جماهيره.

وستلعب كل مواجهات الجولة 30 من فعاليات الرابطة الأولى، يوم الجمعة، بداية من الساعة 16.45 مساء.

 

ق/ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق