رياضة

الجمعية العامة العادية للشركة الرياضية لمولودية وهران ستعقد غدا

لقاء مبرمج نهاية هذا الأسبوع مع بوزيدي لتحديد مستقبله

ل.ناصر

بعد أن نجح الفريق في تحقيق البقاء، هو الذي كان مهددا بالسقوط طيلة الموسم تقريبا، وفور انتهاء الموسم الكروي بدأت إدارة الفريق تفكر في الموسم الجديد والتحضير له والبداية بتحديد مستقبل المدرب يوسف بوزيدي، الذي مازال يملك عقد ساري المفعول لغاية جوان 2025.

ولكن قبل ذلك ستعقد غدا من المفروض الجمعية العامة العادية للمساهمين بالشركة الرياضية لمولودية وهران والتي سيتم من خلالها تقييم نتائج الموسم الكروي المنقضي، لكن فيما يخص التعيينات الجديدة للموسم الكروي وأهم القرارات حول سياسة الفريق الجديدة للموسم الجديد،  فلن تكون قبل انعقاد اجتماع مجلس الإدارة والذي سيكون بعد عودة أحد أبرز أعضاءه  ألا وهو بلقاسمي أحمد، المعروف ب”الحراشي” من البقاع المقدسة أين كان يؤدي مناسك الحج، والكل يعترف أنه الآمر الناهي في الفريق وهناك من يراه حتى أهم من رئيس مجلس الإدارة الغوماري وحتى نائبه بلبشير فيصل، الفارق معهما وهو أن بلقاسمي ليس من النوع الذي يظهر في وسائل الإعلام ولكن لا يحدث أي شيء ولا يتخذ أي قرار دون أن يمر به.

 

نحو فسخ عقد بوزيدي وتعيين مدرب أجنبي..

وكما سبق وأن ذكرنا من بين أهم القرارات التي ستتخذ ما يتعلق بمستقبل المدرب يوسف بوزيدي، الذي يمتلك عقد ساري المفعول لغاية جوان 2025، لكن حسب آخر الأخبار فإنه لا يدخل في مخططات الإدارة ولو أنها تعترف أنها قد قامت بالخيار الحسن في المرحلة الماضية بتعيينه لأنه نجح في مهمته بتحقيق البقاء، لكن فيما يخص المرحلة المقبلة فإنها ترى أنه يجب تعيين مدرب آخ.

ولكن قبل تعيين أي مدرب آخر وجب التفاوض مع ابن حسين داي لفسخ العقد بالتراضي، حيث من دون شك سيطالب بتعويضات وهذا بدفع كل مستحقاته وهناك حتى من يتحدث عن منحة البقاء التي حسب بعض الأصدقاء تصل الملياري سنتيم وسيطالب المدرب السابق لشبيبة القبائل من دون شك على الأقل بثلاثة رواتب شهرية للموسم الجديد.

وبهذا برمج لقاء مع بوزيدي في الساعات القليلة المقبلة في الجزائر العاصمة ومن خلال هذا اللقاء سيتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله الذي بنسبة كبيرة لن يكون بمولودية وهران وبهذا سيتم الاتفاق حول الطريقة المثلى لفسخ العقد. وفيما يخص المدرب الجديد فمن الممكن أن يكون مدربا أجنبيا وفيما يخص المدربين المحليين هناك اسم واحد طفى على السطح في الأيام القليلة الماضية ألا وهو عبد الحق بن شيخة وبدرجة أقل مدرب شباب قسنطينة، عبد القادر عمراني.

وبهذا ستتضح الرؤية أكثر في نهاية هذا الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل وفور اتضاح قضية المدرب سيتم التطرق إلى الملف الآخر الذي ينتظره الجميع ألا وهو الاستقدامات الصيفية وخاصة قائمة المسرحين والعناصر التي سيحتفظ بها للموسم الجديد، مع العلم وأن سبق للمدرب بوزيدي أن صرّح أن كل شيء جاهز، يعني حصيلته جاهزة وما يراه يصلح للفريق للموسم الجديد.

الكل ينتظر ما هي أهم قرارات شركة هيبروك في الأيام القليلة المقبلة تحضيرا وتحسبا للموسم الجديد، خاصة وأن الأنصار ينتظرون فريق كبير يلعب الأدوار الأولى، خاصة وأن سبق لنائب رئيس مجلس الإدارة، فيصل بلبشير وأن صرّح أن “شركة هيبروك تطمح لعودة فريق مولودية وهران لسدة التتويجات”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق