آخر الأخبارالحدثالوطنيمتفرقات

الجزائرية “سارهودا ستيتي”…   السعودية تستقبل أكبر الحجاج سنا بقرن و30 سنة

احتفت الخطوط السعودية بوصول الحاجة الأكبر سناً الجزائرية “سارهودا ستيتي” إلى السعودية والتي تبلغ من العُمر 130 عاماً عبر إحدى رحلاتها.

ونشرت المجموعة السعودية على موقعها الرسمي على منصة “x” فيديو عن وصول الحاجة “سارهودا ستيتي” القادمة ضمن حجاج الجزائر عبر الخطوط السعودية.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن الرئيس التنفيذي لقطاع الحج والعمرة بمجموعة الخطوط السعودية استقبل الحاجة الجزائرية “سارهودا ستيتي”، وهي أكبر حاجة في حج هذا العام 1445، وتم الاحتفاء بالحاجة المسنة وتقديم كافة التسهيلات لها فور وصولها .

واحتفى العديد من مستخدمي المنصات الاجتماعية خلال الساعات الأخيرة بحاجة جزائرية ذكرت تقارير أنها تبلغ 130 عاما، ووصلت مؤخرا إلى السعودية لأداء مناسك الحج

وتداولت وسائل إعلامية عربية وسعودية مقطع فيديو استقبال الحاجة الجزائرية، وقالت صحيفةاليوم السعودية إن عمر هذه الحاجة “لم يمنعها من رغبتها في أداء فريضة الحج، تتنقل على مقعد متحرك وتملأ عيونها مشاعر الإيمان والسكينة” مضيفا أن “صاحبة الـ130 عاما ظهرت على وجهها مظاهر السعادة رغم إرهاق السفر، واحتفت الخطوط السعودية بوصول الحاجة الجزائرية عبر إحدى رحلاتها“.

بدورهم، تفاعل العديد من مستخدمي المنصات الاجتماعية في الجزائر والسعودية مع الخبر، وفي هذا الصدد غرد الإعلامي السعودي فهد الصقري قائلا إن “الرئيس التنفيذي لقطاع الحج والعمرة بمجموعة الخطوط الجوية السعودية يستقبل الحاجة الجزائرية سارهودا ستيتي، أكبر حاجة في حج هذا العام، بعمر 130 عاما” مضيفا أنه “تم الاحتفاء بالحاجة المسنة وتقديم كافة التسهيلات لها فور وصولها” .

وكتب أسامة دخوش “استقبال أكبر حاجة جزائرية عمرها 130 سنة من طرف السلطات السعودية” مضيفا أن “الحاجة ستيتي صرهودة من ولاية تبسة“. 

ودون علي غوشي “وصول أكبر حاجة جزائرية من ولاية تبسة  للمملكة العربية السعودية عمرها 130 سنة“.

وغردت مدونة اسمها إلهام عبر حسابها على “إكس” “مسنة جزائرية عمرها 130 سنة، هي أكبر حاجة هذا العام تصل  إلى السعودية لأداء مناسك الحج” مضيفة أن “السلطات السعودية برمجت لها استقبالا خاصا“.

 

 

 

شهرزاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق